-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 17‏/11‏/2017

    تحميل برنامج نوكس بلاير أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر NoxPlayer 5

    تحميل برنامج نوكس بلاير أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر NoxPlayer 5

    تحميل برنامج نوكس بلاير أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر NoxPlayer 5

    تنزيل محاكي نوكس اب بلاير 2017 لتشغيل ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر مع الشرح

    تحميل أفضل محاكي للأندرويد

    نبذة مختصرة من المعلومات حول محاكي نوكس بلاير NoxPlayer 5 :-

    تحميل برنامج نوكس  اب بلاير أخر إصدار للكمبيوتر مع الشرح هو موضوع اليوم، أهلاً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام تحدثنا في الفترة الأخيرة على العديد من برامج محاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر وذلك نظراً لطلباتكم المستمرة على هذا النوع من البرامج حيث يرغب معظم مستخدمي أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب في الحصول على تطبيقات الأندرويد على أجهزتهم بشكل متوافق مع نظام ويندوز وفي هذه الحالة يكون أفضل حل هو إستخدام برنامج محاكاة يمكنك من تشغيل محتوى هواتف الأندرويد على الكمبيوتر بنظام ويندوز أو ماك بسهولة وقد تحدثنا في مواضيع سابقة عن العديد من البرامج المميزة في هذا المجال مثل برنامج بلوستاكالغني عن التعريف بالإضافة إلى برنامج ليب درويد والعديد من البرامج المميزة التي قمنا بعرضها في موضوع أفضل برامج محاكاة الأندرويد على الكمبيوتر، أما في موضوع اليوم لدينا برنامج مميز جداً وهو نوكس بلاير، برنامج NoxPlayer هو أحد محاكيات نظام أندرويد بشكل مميز حيث يوفر لك نظام أندرويد كامل على جهازك مع العديد من الأدوات المميزة التي يمكنك إستخدامها أثناء اللعب وللقيام بالعديد من المهام الأخري كل عام يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي يمكنك إستخدامها للحصول على تطبيقات وألعاب الأندرويد  على جهاز الكمبيوتر بدون مشاكل أو تقطيع أو تهنيج وما إلى ذلك من هذه الأمور المعروفة عن برامج محاكاة الأندرويد على الكمبيوتر، فإذا كنت تريد برنامج محاكي يعمل على كل من ويندوز مثل ويندوزأكس بي وويندوز 7 وويندوز 8.1 ووينددوز 10 بالإضافة إلى أجهزة الماك فهذا البرنامج سوف يكون مناسب جداً لك، في موضوع اليوم سوف نقوم بتوضيح هذا البرنامج بشكل كامل مع توفير شرح بالصور والفيديو لتوفير أكبر قدر من المعلومات حول البرنامج.
    NoxPlayer 5
    شعار برنامج نوكس بلاير

     ✔ تنبيه : رابط تحميل برنامج نوكس أب بلاير 5 أخر إصدار يوجد أسفل الموضوع.

    لماذا يعتبر نوكس أب بلاير 2017 أفضل محاكي :-

    برنامج نوكس  بلاير لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر يمتلك  العديد من الأسباب التي تجعله الفضل بين كل المنافسين وسوف نحاول سرد القليل منها حتى تتعرف عليها، من أهم ما يميز برنامج نوكس أب بلاير التحديثات المستمرة التي تصلك من الشركة والتي تجعل البرنامج متوافق بشكل أفضل مع الجهاز ونظام التشغيل بالإضافة إلى تحسين الأداء مع التطبيقات والألعاب وليس هذا فقط حيث يوفر لك برنامج نوكس أب بلاير واجهة تشبه تماماً لتلكك التي توجد في جميع هواتف الأندرويد ولذلك سوف تجد أن البرنامج سهل جداً في الإستخدام كما يوفر لك هذا المحاكي العديد من الإمكانيات المميزة التي يمكنك من خلالها التحكم في البرنامج والألعاب أيضاً فعلى سبيل المثال  يمكنك التحكم في الالعاب من خلال لوحة المفاتيح والماوس أو ذراع التحكم وذلك لأن البرنامج يدعمه بشكل كلي وبالحديث عن الميزة الأهم التي يبحث عنها كل المستخدمين تقريباً في كل برامج المحاكاة وهي إستهلاك الموارد أو العمل مع المواصفات الضعيفة فيتميز برنامج  نوكس اب بلاير 2017بكونه خفيف وسريع على الأجهزة حتى في حالة تشغيله أكثر من مرة في نفس الوقت وذلك لأنه مصمم ليوفر لك أفضل آداء ممكن بدون التأثير على الجهاز سواء كان كمبيوتر أو لابتوب.

    ما الذي يقدمه لك محاكي الأندرويد نوكس أب بلاير أخر إصدار :-

    برنامج نوكس  بلاير الإصدار الخامس هو أحد برامج محاكاة الأندرويد على الكمبيوتر الغنية بالمميزات والتي سوف توفر لك كلما تحتاج إليه في محاكي اندرويد، إلك فيما يلي أهم ما سوف تحصل عليه بعد تحميل برنامج نوكس اب بلاير الجديد.
    1. تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد : بعد أنت تنتهي من تحميل محاكي نوكس بلاير 5 سوف تكون قادر على تشغيل كافة أنواع التطبيقات والألعاب بشكل كامل وبدون إستثناء حيث يمكنك تشغيل ألعاب القتال مثل لعبة سبايدر مان للأندرويد وألعاب أخري مثل كلاش أوف كلانس وصب واي وغيرها كما يمكنك تشغيل جميع التطبيقات مثل تطبيق فيس بوك وإنستجرام وواتس أب بمختلف إصداراته أيضاً.
    2. تشغيل نسخ متعددة من المحاكي : إذا كنت تلعب أحد الألعاب الإستراتيجية ولديك أكثر من حساب على اللعبة وتريد أن تلعب فيهم في نفس الوقت فأنت على الأغلب سوف تحتاج إلى أربعة برامج محاكاة لتتمكن من ذلك ولكن الأن برنامج نوكس اب بلاير يمكنك من نسخ البرنامج لعدة مرات يمكنك من خلالها تشغيل كلما تريد على المحاكي بأكثرمننسخة فيمكنك بذلك تشغيل نسختين أواكثرمن لعبة كلاش أوف كلانس على سبيل المثال.
    3. تغيير التحكم في الألعاب والتطبيقات : هناك الكثير من برامج المحاكاة لنظام الأندرويد الموجوة على الساحة في الوقت الحالي ولكن ينقصها العديد من المزايا مثل التحكم في الألعاب فتجد بعض الألعاب تحتاج إلى لمس الشاشة في اكثر من مكان بنفس الوقت وهذا ما يصعب عمله بإستخدام الماوس لذلك وفرت الشركة المطورة لبرنامج نوكس أب بلاير إمكانية إضافة ازرار إفتراضية على الشاشة تمكنك من التحكم في الألعاب ويمكنك برمجتها لتتكم بها من خلال لوحة المفاتيح.
    4. هاتف أندرويد متكامل : بمجرد أن تنتهي من تثبيت برنامج نوكس أب بلاير محاكي الأندرويد الرائع سوف تحصل على هاتف اندرويد حقيق متكامل على جهازك فكما تشاهد في الصور برنامج Nox App Player يوفر لك واجهة تشبه كثيراً واجهة هواتف الأندرويد أو التابلت مع كل المميزات مثل تشغيل الهزاز أو كتم الصوت أو تشغيل الكاميرا حتى أنه يمكنك تفعيل وضع الشاشة الكاملة لتشعر بأنك تستخدم هاتف أندرويد فقط.
    5. محاكي متكامل ومحدث دائماً : كما تعلمون يتم تحديث جميع التطبيقات بشكل سريع جداً في الأونة الأخيرة وهذا بكل تأكيد يؤثر على برامج المحاكة فيجب تطوير هذه البرامج لتتعامل مع هذه التحديثات بشكل سليم والإستفادة منها بدون التأثير على الآداء بشكل عام لذلك تهتم الشركة المطورة لبرنامج نوكس اب بلاير بتحديث البرنامج بشكل سريع وإرسال التحديثات للمستخدمين عبر البرنامج نفسه بدون الحاجة إلى تحميل نسخة جديدة وبذلك تحصل دائماً على نسخة محدثة ومتكاملة من البرنامج.

    مراجعة سريعة لأهم المزايا في التحديث الأخير من برنامج Nox App Player :-

    واجهة البرنامج : كما هو مبين في الصورة بالأسفل يتمتع البرنامج بواجهة مميزة جداً وقوية وسهلة الإستخدام وكما ذكرت مسبقاً فهي تشبه واجهة هواتف الأندرويد إصدار كيت كات الشهير فسوف تجد الأيقونات بنفس الترتيب الذي يوجد بهاتفك وهذا سوف يجعلك تألف البرنامج بسهولة وبدون الشعور بأن هناك شئ غريب كما يمكنك تغيير إعدادات اللغة والكتابة بسهولة ليكون لديك أفضل محاكي أندرويد عربي للأجهزة الضعيفة.
    تحميل برنامج تشغيل ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر
    واجهة برنامج نوكس اب بلاير 5

    إعدادات المحاكي :  يوفر لك محاكي Nox App Player إعدادات كثيرة يمكنك من خلالها تخصيص البرنامج بما يناسب إستخدامك فسوف تجد على سبيل المثال إمكانية عمل روت للمحاكي "محاكي أندرويد بصلاحيات الروت" لتتمكنمن تشغيل اي نوع من التطبيقات بدون مشكلة هذا بالإضافة إلى إمكانية التحكم في مقاسات الشاشة لتختار مابين مقاس تابلت او ماقاس هاتف صغير كما يوفر لك البرنامج أيضاً إمكانية التحكم في آداء البرنامج من عادي إلى قوي بما يناسب إمكانيات جهاز كما يمكنك تحديد إمكانيات محددة فقط للبرنامج حتى لا يستهلك المزيد من الموارد.
    تحميل برنامج نوكس بلاير
    الإعدادات التي يمكنك تخصيصها في برنامج نوكس بلاير

    تغيير الثيمات : يوفر لك برنامج محاكي نوكس أب بلاير الجديد إمكانية تغيير ثيمات البرنامج بالكامل وذلك لكسر الملل الذي سوف تشعر به بعد إستخدام البرنامج لفترة طويلة وسوف تجد العديد من الثيمات الرائعة التي يمكنك إستخدامها وتحميلها بسهولة كما يمكنك التبديل بينها في أي وقت حسب ما تريد هذا ويمكنك تحميل برنامج لانشر لتغيير شكل البرنامج بشكل أدق إذا أردت ذلك.
    تنزيل برنامج محاكي الأندرويد على الكمبيوتر
    تغيير شكل الواجهة عبر الثيمات

    التحكم في الألعاب : الألعاب في برنامج نوكس أب بلاير لها وضع مخلف قليلاً حيث يمكنك التحكم في اللعبة من خلال بعض الأنماط منها أن تتحكم فيها من خلال الماوس ولوحة المفاتيح أو التحكم من خلال ذراع اللعب أو الجوى ستيك وأخيراً يمكنك إنشاء وضع تحكم إفتراضي على الشاشة للتحكم في اللعبة وذلك في الالعاب التي تحتاج إلى أوضاع معقدة ثناء اللعب لذلك يعتبر هذا المحاكي رائع جداً بالنسبة لكل أنواع الألعاب.
    تحميل برنامج محاكاة الأندرويد على اللابتوب
    أدوات للتحكم في الألعاب

    التشغيل المتعدد : يمكنك تشغيل برنامج نوكس بلاير 5 بالشكل الطبيعي من خلال أيقونته على سطح المكتب أما إذا كنت تريد تكرار تشغيل البرنامج لأكثر من مرة فسوف تجد أيقونة أخرى وهي Multi-Drive ووظيفة ههذه الأيقونة هي تشغيل المحاكي ونسخة أكثر من مرة فعلى سبيل المثال يمكنك فتح برنامج نوكس بلاير في أربعة أو خمسة نسخمختلفة كل منها تقوم بوظيفة معينة مثل تشغيل لعبة أو برنامج دردشة أو غير ذلك.
    محاكي أندرويد عربي للأجهزة الضعيفة
    فتح أكثر من نسخة من المحاكي

    أدوات إضافية : مع كل هذا يوفر لك  برنامج نوكس اب بلاير 2017 العديد من الأدوات المميزة على يمين البرنامج والتي يمكنك من خلالها التحكم في بعض الأمور مثل هز الهاتف في الألعاب والتطبيقات التي تتطلب ذلك وتغيير وضع التحكم في الألعاب وتصوير الشاشة وتحديد موقع جغرافي مزيف على الخريطة كما يمكنك اخذ سكرين شوت من خلال هذه الأدوات أيضاً وهناك العديد من الادوات المفيدة أيضاً يمكنك إكتشافها بعد تحميل وتثبيت برنامج نوكس بلاير.
    تحميل برنامج محاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر
    أدوات يمكنها توفير المزيد من الإمكانيات للمحاكي

    أهم مميزات برنامج نوكس اب بلاير لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر :-


    1. دعم الأنظمة : يدعم برنامج نوكس اب بلاير 2017 جميع إصدارات نظامي ويندوز وماك  بشكل كامل ويتم تحديث البرنامج بشكل دوري للحصول على اقصى آداء على هذه الأنظمة.
    2. تشغيل التطبيقات : يمكنك تشغيل كل التطبيقات على المحاكي سواء التي قمت بتحميلها من المتجر أو التي قمت بتثبيتها من جهازك بصيغة Apk ونفس الأمر على الألعاب أيضاً.

    3. سريع وخفيف : يعتبر محاكي نوكس ال بلاير أخر إصدار من أخف البرامج في هذا المجال لأنه يتفوق على كل المنافسين في طريقة تصميمه وتعامله مع الألعاب والتطبيقات.

    4. التحديثات : يتمتع برنامج نوكس بلاير الجديد بتحديثات دورية ترسلها الشركة إليها والمميز في الأمر أنه لا يتوجب عليك البحث عن التحديثات فهي تحمل تلقائياً من خلال البرنامد  بدون تدخل منك.

    5. مجاني تماماً : يمكنك تحميل برنامج نوكس بلاير بشكل مجاني تماماً لكن من نظام ويندوز ونظام ماك ولا يفرض البرنامج أي رسوم ولكنه يعرض بعض الإعلانات البسيطة
    6. على هيئة أيقونات داخل البرنامج.

    7.  معلومات حول ملف تحميل برنامج نوكس بلاير 5 :-

    • إسم البرنامج : NoxPlayer 5.
    • الشركة المطورة : bignox.
    • حجم البرنامج : 278 ميجا بايت.
    • ترخيص الإستخدام : مجاناً.
    • الأنظمة المتوافقة : جميع إصدارات ويندوز.
    • الإصدار الحالي : V 5.1.0.
    • القسم : برامج محاكاة الأندرويد.
    • تاريخ التحديث : 5 اكتوبر 2017.

    تحميل برنامج نوكس أب بلاير 2017 محاكي الأندرويد لتشغيل تطبيقات وألعاب الموبايل على الكمبيوتر مجاناً برابط مباشر Download NoxPlayer 5 Free :-


    احمد غازي مدون عربي عمري 21 سنه من العراق ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،ادرس طالب جامعي وانشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجلات التي تهم الشاب العربي

    الكاتب : Ziad

    جميع الحقوق محفوظة ل processor net
    تصميم : Abdo Hegazy